برنامج علاج طبيب شعبي اعشاب للايفون
النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: من أجمل أبيات الشاعر حامد زيد

  1. #1
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مـديـنـهـ الـحـبـ {!الـخـبـر!}
    المشاركات
    1,214
    معدل تقييم المستوى
    34

    من أجمل أبيات الشاعر حامد زيد

    السلام عليكم

    كيف الحال ؟
    وش أخباركم ؟

    هذي أبيات للشاعر المبدع حامد زيد الملقب بقنبلته الشعر والمعروف بملك الرومانسيه

    أن شاء الله تنال إعجابكم ورضاكم




    لعنبوك أن مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنوا ربعي علي وش اللي تستفيدة


    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين


    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين


    تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!


    واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك


    ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى


    ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا


    اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد


    انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين


    كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
    يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه


    اشـتـكيته لـلرفوف ولـلبراويز iiالـهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
    رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها


    ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه


    يـاكبري بـعيني وانـا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني

    حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي iiكبيربعيوني
    كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني


    مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه


    والـعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
    والـحبيب اللي صدوده مثل مداته iiجزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة هجرها


    ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ii؟..
    كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه ii!..
    انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!



    لا جـميل شـفت قـبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
    والله انـه لـوطلبني طـلوع iiالمستحيل لاطـلعه مـني مـنا يـعني لاطلعه ii!!


    مـوت فـيني وانـدفن فيك بثياب iiالحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..


    ان روحـوو فانا بري منهم ليوم iiالحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
    شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني iiجواب احـسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..


    مـاتـقبلت الـفراق ولالـيدي فـيه iiحـيلة آه لـوان الـظروف الـمقبلة تـكشف iiقدرها
    لـويعرف الشخص مناوش مع الغيب iiبيجيله كـان جـنبناالمشاكل مـن قبل يوقع ضررها
    مـاهقيت الـليله الـلي جـابت الفرقا iiطويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها


    دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانـهم دايـم يقولون مالا iiيفعلون


    مـن يـسوي بي سواتك يالرهيف iiالاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!


    جـادل كن الجمال قبالها كتف iiايدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه


    ابدوي ما يقود أهل الردا شد iiالاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين


    لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة iiوإستحت


    غـريبة كـل حـلم يـمر بـرقادي iiتزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين
    قـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل iiيومين


    ما بقي إلا سود الايام تحرمك الرقاد كيف الاوهام إتجراء تسريك مغبون


    شف غيابك وش يسوي بالصدور iiوبالمباني وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدة
    والله انـك لـو وصلت البيت متأخر iiثواني مـاتشوف الا بـقايا من حصاه ومن iiحديده


    الي يخاف من الظما يترك لنا طرد السرااب والـلي مـاهو بقد الظلام ووحشته iiلايسهره


    في هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب ولا االـحظيظ الـطلقه الي ماتصيبه iiتذعره


    لـو ماني ذيب .. نهشت عظمي iiذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ..


    حد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمه


    اذا استضعفتك املاكة وشتتك iiملايينه انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين !!


    تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال تقلطني فناجينك ونقصر عني iiدلالك


    لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره


    سطى ذيب على المرعى وسلمت بخافقن مفزوع وفدوه لويموت القطيع ويسلم iiالراعي


    اذكر اني كنت عايش بالليالي iiالاولية واذكر اني وقتها كنت عايش باحضان غابة
    ماعرفت الا عبارة مثلها مثل الوصية عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب iiالذيابة


    مشكلة لا صار عاذلك ما يبرد غليل لا ترده طيب كلمه , ولا أحد iiيمنعه


    تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل iiمدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك


    دايم أعرف كل شاعر يهيم بكل iiواد وانهم دايم يقولون مالا iiيفعلون
    حتى انا الي قلت أعشقك وما اطيق البعاد يمكن اطلع ما عشقتك ولا هم يحزنون


    بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiبهمال بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..


    لا باس أنا يالغالية قلتها iiلك من قلب يخلص لك يودك iiويغليك
    ياليتني كنت المنوم iiبدالك وليت المرض يابنت فيني ولا فيك


    زعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد تهبا لا والله الا انت والموت iiتهبون


    ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى


    ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره


    مابغيتى أطيح بيده لين ماربي iiبلاني ولا أنا لو هي بكيفي مابغيت أطيح بيده


    عقالنا معهم من العلم مقدار ومجنونا ينطح ثمنين مجنون


    ارض تدوس امي بالاقدام رملها اموت فيها واندفن في iiارمالها


    وش بغيت أمر تمنى لايغرك صغر iiسني شايف نجوم الثريا 00جبتها لك لو بغيت 00


    أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل iiوتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت


    علمتهم واشلون الاهداف تنصاب ولما سواعدهم قوة iiصوبوني


    عاشقن والعشق بلوه واشهد ان الحال حال ولاتركتي رحمة الله ولاعرفتي iiترحمين


    اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال ولا --- وابشر بعد بهبال حب ٍما هو بهبالك


    لو تزيد الشوق جمرة تحولني iiرماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون


    انت منت اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس iiالبلييده


    الله العالم لو انك جيت متأخر iiثواني ماتشوف الا بقايا من حصااه ومن حديده


    لوكان بقلوب العرب صبر واصرار ماكان سووا فيكم اللي iiيسوون




    مشكووووووورين

    بس اذا مافي مانع كل واحد يكتب مع الرد احلى بيت عجبه


    تحيااااااااااتي..

    محشش مملوح



    بابليون

  2. #2
    مشرفة الاستقبال والترحيب
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    بين يدي الرحمن..!!
    المشاركات
    6,427
    معدل تقييم المستوى
    46

    افتراضي

    محشش مملوح
    تحياتي لك
    ومشكور على اختيارك الموفق
    وكلام جميل ورائع من أنسان مرهف الاحساس
    وشاعر بكل الكلمة..
    والصراحة عجزت وانا ادور عن احلى الابيات
    يمكن هذا البيت عجبني رغم كل الابيات حلوة لان ردة فعله كانت قوية وثانيا يشد الانتباه و
    لان الصيغة الا استخدمها صيغة تعجب ونفس الوقت فيها طلب الا وهو الامر
    تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!
    لك تحياتي
    وبنتظار المزيد من مساهماتك الرائعة
    نور الزهراء



    بابليون

  3. #3
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مـديـنـهـ الـحـبـ {!الـخـبـر!}
    المشاركات
    1,214
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي

    ( نور الزهراء )

    تسلمين على المرور المميز

    والرد الاكثر من رائع......

    تحيـــــــــــــ لكم ـــــــــــــــــاتي

    محشش مملوح



    بابليون

  4. #4
    ••!¦هـــــلآلــــيـ مـــوووتـ ¦!•• الصورة الرمزية باسل الشرقيهـ
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    CaNaDa
    العمر
    27
    المشاركات
    4,262
    معدل تقييم المستوى
    42

    افتراضي

    اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

    حامد زيد سعدون فارس العازمي... قمــه في الابداع قمــــه في الاحساس قمـــه في الالقاء ... باختصاااااااار قمــــه بكــــل شـــي .,.,., مهما افردت له الصفحات فلن اوفي من ابداعاته شي . ,.,., شاعر بكل ما تحمله الكلمه من معاني .,.,.,


    اعذرونــــي اقدم ولو لمحــــه او نبذه عن حياه هذا الشاعر الفـــــذ . ,. ,. ,. ,
    الاسم : حامد زيد سعدون فارس العازمي

    مواليد 4/فبراير/1977 للميلاد

    الحاله الاجتماعيه : متزوج ولديه ثلاث بنات ( اسماء-ساره-ريم )

    حاصل على شهاده دبلوم تجاري من كلية الدراسات التجاريه



    عضو ديوانية شعراء النبط الكويتيه بدرجة شاعر ممتاز



    موظف في وزارة الشؤون الاجتماعيه والعمل



    كانت بدايته الاولى في الظهور عبر وسائل الاعلام من خلال البرنامج التلفزيوني (ديوانية شعراء النبط ) وذلك في اواخر عام 1996 للميلاد . والبدايه الفعليه بالصحافه من خلال مجلة المختلف في احتفالية العدد المؤوي وكان في نوفمبر 1999 للميلاد .

    اطلقت عليه العديد من الالقاب من خلال الصحافه الشعبيه الخليجيه ومن اهم هذه الالقاب ( قنبلة الشعر, شاعر المختلف, شاعر الشباب, شاعر المطولات, شاعر الخناجر )

    .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,


    فقــــــــــط اقتسبـــت هذه اللمحه القصيره عن حياه شاعرنــــــا حامـــد زيـــــد .. والا فالكلام يطووول ويطوووووول ., ., ., ., .,



    مشكووووووووووووووووور محشــــش مملووووح على الابيااااااات الرائعـــه للشاعر حـــامـــد ., ., ., ., ., ودمـــــــــت بـــــــــــود اخــــــــــووووووي :36_3_15:




    اهـــــــــــــــــــــــــدااااااااااااء لمحبيـــــــــــن حامــــــــــــــد بن زيـــــــــــــد

    [rams]http://www.movn.net/7amed_zeed/3atbohaa.ram[/rams]



    بابليون


    اغليه يعني اعشقه , اعشقه يعني اموت فيه
    يعني انا ميت مع عشقه و مرتبة الشرف



    أكره الرياضيات , والحساب ./
    والسبب بسيط .. لأن " الزعيم " عوّدني على عدم الحساب
    فالنتجيه " موجب زعيم " , والبقيّه " فـاي " مجموعه خاليه .
    الجميل في كوني " هلالي " , أنني دائما مـا أكون مبتسم .
    جميل أن تكون " ماليء الدنيا وشـاغل
    الناس " .
    والأجمل من هذا كلّه , أنك " في السماء " تنظر للآخرين يحاولون , ويحاولون .
    وأنت " تبتسم " .. لأنهم لازالوا يحاولون .. ويحلمون ... !




  5. #5
    مشرفة منتدى الصور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    3,475
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره


    يعطيك الف عافيه شاعر مملوح


    تعجبني قصائد حامد زيد ..واعجبني من اللي كتبته ...اللي بالاعلى :)

    ومشكوووور بسووووول على المعلومات الحلوه عن حامد زيد



    بابليون

  6. #6
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مـديـنـهـ الـحـبـ {!الـخـبـر!}
    المشاركات
    1,214
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي

    مشكوور اخوي باسل الشرقيه على حضورك الرائع


    ويسلموووو على المعلومات الاضافية


    تحياااتي ...

    محشش مملوح



    بابليون

  7. #7
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مـديـنـهـ الـحـبـ {!الـخـبـر!}
    المشاركات
    1,214
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي

    يعطيك العافيه اختي الغند

    على المرور الرائع

    والرد المميز

    تحيااااتي ...

    محشش مملوح



    بابليون

  8. #8
    ღ♥ღ أحبه حيــــــل ღ♥ღ
    زائر

    افتراضي

    لا جـميل شـفت قـبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
    والله انـه لـوطلبني طـلوع iiالمستحيل لاطـلعه مـني مـنا يـعني لاطلعه ii!!

    اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

    عاشقن والعشق بلوه واشهد ان الحال حال ولاتركتي رحمة الله ولاعرفتي iiترحمين


    وذولا أحلى شي



    صراحة مقتطفات رائعة صراحة عليك اختيار



    تحيتي



    بابليون

  9. #9
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مـديـنـهـ الـحـبـ {!الـخـبـر!}
    المشاركات
    1,214
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي

    يسلموووووووو اخت مذهله

    ومشكوره على الحضور



    بابليون

  10. #10
    دعواتكم له بالرحمة والمغفرة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    العمر
    22
    المشاركات
    22,404
    معدل تقييم المستوى
    5088

    افتراضي

    ياخي مافي امل اصير زي الشاعر حامد زيد



    بس والله روعه ابيات خيال





    تحياتي



    بابليون
    دعواتكم لأخوكم بالمغفرة والرحمة
    ==================

    إنا لله وإنا اليه راجعون

    سبحان الله ..اللهم اننا نستغفرك ونتوب اليك

    ==================

    حللوه وسامحوه( تكفون)

  11. #11
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1,005
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي

    يعطيكم الف عالفيه



    بابليون

  12. #12
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    مـديـنـهـ الـحـبـ {!الـخـبـر!}
    المشاركات
    1,214
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي

    يعافيك ربي اخوي s3adm



    ومشكوووور على مرورك



    بابليون

  13. #13
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    1,003
    معدل تقييم المستوى
    36

    لي صاحباً كن البطاطس عيونه 00 وليا ضحك كن المساحي ثناياه

    000000


    ياصاحبي حبك ملاا كيس 0000 ان زان لك والا فكبه





    يسلمووووووووووو اخوي على الابيات الحلوووووووه


    0--------------0
    :36_6_8: :36_11_3:



    بابليون

  14. #14
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,051
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي

    مشكوووووور اخوي على الموضوع الجميييل



    بابليون

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
محول الصوتيات برنامج داون لود مانجر 2013 تحميل برنامج تحميل من اليوتيوب برنامج مشغل الفلاش خلطات صبغات الشعر احدث صبغات الشعر العناية بالشعر
العاب بن تن - -