hotspot shield 2.67













برنامج Hotspot Shield هوت سبوت شيلد يقوم بحماية تصفحك وفتح المواقع المحجوبة


مع الكثير من الانشطة على الانترنت اصبح من الضروري مضاعفة الحماية عن ذي قبل. هذه هي الحقيقة لمن يبحثون عن التسوق او الانشطة الاخرى على الانترنت حيث تكون المعلومات الشخصية معلنة لتكون متاكدا من ان بطاقة الائتمان والمعلومات الاخرى ليست متاحة لاي شخص يحاول سرقة المعلومات الشخصية من الاخرين لاهدافهم الخاصة.

لتحقيق الراحة لكل المستخدمين سواء في المنازل او في اي مكان فان هوت سبوت شيلد Hotspot Shield يعمل لتقديم لكل المستخدمين حول العالم الحماية الكاملة لكل انشطتهم على الانترنت عن طريق حماية معلوماتهم الخاصة وخصوصياتهم في كل الاوقات. صمم لتشفير كل عمليات التنقل والشراء الاتية من الكمبيوتر الخاص بك من خلال تشفير HTTPS Hotspot Shield يعمل لتامين كل جلساتك على الانترنت وبيانات التنقل الخاصة بك.

ان حمايته تسمح باخفاء عنوان الIP لمنع مواقع التعريفات والمعلومات الاخرى مما يسمح بالعبور لكل المحتويات دون الحاجة الى الفايروول ويقوم بحماية الكمبيوتر الخاص بك ضد اللصوص المحتمل تواجدهم في المواقع الاجتماعية والشبكات مثل الواي فاي والفنادق والمكاتب والمطارات او اي شبكة عامة للانترنت.

باختصار فان الطريقة الوحيدة التى تحافظ فيها على الكمبيوتر الخاص بك ومعلوماتك الخاصة باستخدام هوت سبوت شيلد حيث اذا قمت بتسجيل الدخول في اي موقع على شبكة الانترنت لاجراء اي معاملات او نقل للمعلومات فان الموقع يتعرف عليك من السجلات الخاصة بك. وجميع المعلومات الاخرى الخاصة بشخصيتك وماذا تفعل على الانترنت تكون مشفرة الي اي طرف ثالث يتطفل للحصول على معلومات قيمة عن الانشطة الخاصة بك.

لمزيد من التميز فان مجموعة هوت سبوت شيلد تاتي بمستوى اضافي من الحماية: مكافح البرامج الضارة والفيروسات مما يعنى انه ليسس فقط تجربة التصفح هى الامنه ويمكن الاعتماد عليها في اي وقت ولكن ايضا ستوفر حماية افضل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الغير مرغوب فيها واللصوص حتى وان كان برنامج مضاد الفيروسات الخاص بك والفاير وول قد تم انتهاء صلاحيتهم فقط شئ واحد هو هوت سبوت شيلد يبقيك على يقين انك في امان وان معلوماتك الخاصة ستكون امنه في كل الاوقات ويجعلك تسترخي لتكون متاكد ان الكمبيوتر الخاص بك يحافظ على معلوماتك الشخصية.








لتحميل البرنامج برابط مباشر الرجاء الضغط على الرابط التالي:

hotspot shield 2.67







ارجو ان اكون مصدر افاده لكم




بابليون