النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ياويلكم قوقل ارث يحدد الآيبي لجهازك ويحدد مدينتك

  1. #1
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الرررريــ ض ـــا
    المشاركات
    1,280
    معدل تقييم المستوى
    31

    ياويلكم قوقل ارث يحدد الآيبي لجهازك ويحدد مدينتك

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بس ما عاد فيه شي غريب كل شي ممكن يكون في الانترنت
    موقع يرصد جميع معلومات الأجهزة التي تدخل الانترنت حول العالم
    الآيبي هو رقم مشفر خاص لكل جهاز في العالم يدخل العالم الرقمي الانترنت
    والآن لأول مرة بالتعاون مع قوقل ايرث
    الموقع هذا يستخرج لك الآيبي الخاص بجهازك ومكان اقامتك وحالتك الحالية
    وشركة المزودة لك في الانترنت والاشتراك
    وخطوط الطول والعرض حول العالم ومكانك في الكرة الأرضية
    هذا بالإضافة الى رقم الهاتف واسم الحي والشارع وما خفي كان أعظم
    يعني خلك عاقل في الانترنت وخلك محترم عشان الغير يحترمك
    واترك جرائم الانترنت المنوعة والسب والكذب والشتم والتزوير
    لأنهم راح يجيبونك من إذنك
    شوفوا انا كيف طلعوني بإذني بواسطة خطوط الطول والعرض
    واسم الحي والمكان والشارع والمنزل ههههههههه ما خلوا شي ابد ابد
    وهنا تقدر تعرف اسم الحي والمكان والشارع ورقم المنزل
    وتقدر تكبر الخارطة وتطلع على كل شي حول موقعك ومكانك
    يعني باختصار لا عاد تطول لسانك او تدخل راسك في شي مالك فيه ومالك ومال الخطوط المعلقة
    اللي يبي يشوف معلوماته ومعلومات جهازه وكل شي عنه
    او اي واحد يحادثه على المسنجر
    يقدر يصادق معلوماته على الآي بي من خلال هالموقع
    يدخل على الرابط التالي المتخصص في استكشاف الآي بي والمعلومات
    حول العالم
    http://www.ip-adress.com
    طبعا يرجى نشر الموقع والرابط هذا
    حتى يعرف الجميع أن الانترنت مو سائب وأن كل شي يتم رصده
    وقد أعذر من أنذر
    =====
    ملاحظه : انا فى الرياض وطلعنى الموقع انى فى جــده يمكن جهازى مستورد من جده


    بابليون

  2. #2
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    في بيت أبــوي
    المشاركات
    1,249
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي رد: ياويلكم ....قوقل ارث .يحدد الآيبي لجهازك ...ويحدد مدينتك !!!!

    يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه <== يقالي خايفه

    حشى حشى مابقى شي ماعرفوه مابقى الا يعرفون 0000<== مشفر

    واظنهم بعد يعرفونه

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    بابليون

  3. #3
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الرررريــ ض ـــا
    المشاركات
    1,280
    معدل تقييم المستوى
    31

    افتراضي مشاركة: ياويلكم ....قوقل ارث .يحدد الآيبي لجهازك ...ويحدد مدينتك !!!!

    فقااشه

    ام مشـــــــــــــــــفــــــــــــــــــــر هذي خطيرهـ مره

    صدقيني ارقدي واامنه ما يعرفوونه عني انا ههههههههههههههههههه

    يسلموووو على حضورك

    مشكورهـ اشكر شي على ردك




    تحياتي لك


    بابليون

  4. #4
    عميـــــد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    العمر
    24
    المشاركات
    3,116
    معدل تقييم المستوى
    36

    افتراضي رد: ياويلكم ....قوقل ارث .يحدد الآيبي لجهازك ...ويحدد مدينتك !!!!

    يمــــــــه منهـــــم

    والله ما خلـوا شـي

    <= صاـرت تلـبس عباة وغطا اذا جـت تدخل النت

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    والله انهم قليلين ادب وما يستحون..

    ما يدرون ان هذي الاشياء خاصه!!؟؟

    وجععععععع<= انقهرت

    بس الحمد لله ما عمري سويت شي كذا ولا كذا <= يعني حركات نص كم

    خخخخخخخخخخخخخخخ

    مشكور اخوي على موضوعك
    ^_^


    بابليون

  5. #5
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الرررريــ ض ـــا
    المشاركات
    1,280
    معدل تقييم المستوى
    31

    افتراضي مشاركة: ياويلكم ....قوقل ارث .يحدد الآيبي لجهازك ...ويحدد مدينتك !!!!

    (أحلى محششه)


    يسلموووووووو على حضورك اللي نور صفحتي

    والله الله طقي البرقع وارتكزي على الأنترنت

    ولا تنقهرين ولا شي المثل يقول لا تسرق ولا تخاف

    ويعطيك الف عافيه على ردك الوردي


    تحياتي لك،،،،،،،،،


    بابليون

  6. #6
    عميـــــد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    زاحفه على خط سديـر ...
    المشاركات
    3,723
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: ياويلكم ....قوقل ارث .يحدد الآيبي لجهازك ...ويحدد مدينتك !!!!

    مشكووور اخوووي


    وانآآ منزلته عندي من زمآآن

    ومشكوور على جهوودك مره ثاانيه


    بابليون
    دايـم اسـأل نفـسي ..’ ياترىا في بـآلهـ غيري ..!

    وليهـ لمـآ يقول : أح ــبك .. احس [ سامعهـا غيري ] ..!

  7. #7
    قلبى ساكن العطار سابقا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الريـــــــــــاض
    المشاركات
    4,663
    معدل تقييم المستوى
    39

    افتراضي رد: ياويلكم ....قوقل ارث .يحدد الآيبي لجهازك ...ويحدد مدينتك !!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    تسلم اخوي على هذا الموضوع ويعطيك ربي كل عافية


    طلعلي الرياض وكل شي ذكره كان صحيح


    تقبل مرووري

    اخوك


    بابليون
    مشاعري ليست أرضاً يداس عليها بل سماءاً يتمنى الكثير الوصول إليها




    أنا شمالي وأفتخر إني شمالي.... لي الفخر في موطن كله أمجاد
    حب الشمال متورث في جدودي.... حب سرى بالدم من عهد الأجداد
    يا ديرتي يفداك دمي وذودي.... والروح ترخص لك بعدي والأولاد
    الجوف هي موطني وهي وجودي.... هي منبع للطيب دار للأجواد

  8. #8
    نقيب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الرررريــ ض ـــا
    المشاركات
    1,280
    معدل تقييم المستوى
    31

    افتراضي مشاركة: ياويلكم ....قوقل ارث .يحدد الآيبي لجهازك ...ويحدد مدينتك !!!!

    (سحليه بس شخصيه)

    مشكورهـ ألف شكر على حضورك بصفحتي المتميز

    ويعطيك الف عافيه على ردك

    -------------------------------------------------

    (قلبي ساكن العطار)

    مشكور ألف شكر على حضورك الرائع

    ويعطيك الف عافيه على ردك الجميل


    ------------------------------------


    تحياتي لكم،،،





    .


    بابليون

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •